اعمال

مثال على قالب خطة عمل كازينو على الإنترنت: نظرة عامة على الشركة

الكازينو هو مرفق يستضيف ويستضيف أنواعًا معينة من أنشطة الألعاب ، ويشار إلى صناعة الكازينو باسم صناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت. بشكل عام ، يتم بناء الكازينوهات في مكان قريب أو مدمجة مع الفنادق والمطاعم ومراكز الترفيه ومحلات البيع بالتجزئة وسفن الرحلات السياحية أو غيرها من المعالم السياحية.

تتكون صناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت من ألعاب ومرافق ألعاب توفر ألعاب الطاولة وأنشطة ألعاب أخرى مثل ماكينات القمار وألعاب البولنج وغيرها من المنصات. أشكال الأسلاك. وبالمثل ، غالبًا ما يقدم اللاعبون في الصناعة خدمات الطعام والمشروبات والسكن. يتضمن هذا الفرع أيضًا ألعابًا قانونية عبر الإنترنت أو كازينو.

إذا كنت تعرف الاتجاهات في صناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت ، فستجد أنها واحدة من أكثر الصناعات تضرراً ولا تزال غير قادرة على الوصول إلى مستويات ما قبل الركود. ومع ذلك ، مع زيادة الإبداع ، فإنها تتعافى تدريجياً ، مما أدى إلى نمو ثابت في الإيرادات في الكازينوهات وشركات الألعاب عبر الإنترنت.

أحدثت السنوات الخمس الماضية في صناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت بالفعل تغييراً هائلاً في الأسواق الرئيسية لهذه الصناعة. في الأساس ، كان هناك تحول في نمو المبيعات من الولايات المتحدة إلى آسيا في السنوات الخمس الماضية.

أظهرت الأبحاث أنه مع فتح أسواق جديدة في الولايات المتحدة بينما تبحث الحكومات عن المزيد من تدفقات الإيرادات ، أصبح تحويل العائدات إلى الأسواق الآسيوية مستهلكًا بشكل متزايد للمشغلين. صناعة. من المتوقع أن يتقدم أداء الصناعة بشكل طفيف خلال السنوات الخمس القادمة ، ومن المتوقع أن يستمر التقلب الاقتصادي في الصين في كبح نمو الإيرادات في هذه الصناعة.

هذه الصناعة هي في الواقع صناعة كبيرة للغاية وتزدهر في كل مكان تقريبًا في العالم ، وخاصة في البلدان الصناعية مثل الولايات المتحدة وإيطاليا والمملكة المتحدة وهونج كونج واليابان والصين وأستراليا وإيطاليا وغيرها.

وفقًا للإحصاءات ، هناك ما يقرب من 5،324 كازينو مرخص وشركات المقامرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وحدها المسؤولة عن توظيف حوالي 2194،000 موظف ، وتربح هذه الصناعة 278 مليار دولار سنويًا. السنة مع معدل نمو سنوي متوقع قدره 2.0. نسبه مئويه. من المهم أن نلاحظ أن الشركات التي تمتلك حصة الأسد من حصة السوق المتاحة في هذه الصناعة هي شركة لاس فيجاس ساندز و اس جيه ام القابضة المحدودة.

وفقًا لبحوث ، فإن صناعة ألعاب الكازينو والألعاب العالمية لديها تركيز منخفض على حصص السوق. لدرجة أن أهم أربعة كازينوهات وشركات ألعاب على الإنترنت تمثل حوالي 12.9٪ من حجم مبيعاتها في عام 2016. ويعزى ذلك بشكل رئيسي إلى التنوع الجغرافي لهذه الصناعة بالإضافة إلى تنوع المنتجات المتزايد الذي يأتي مع إطلاق ألعاب على الانترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون فتح متجر للكازينو والقمار في الولايات المتحدة مرهقًا. يلزم توفير ما يكفي من المال لشراء منشأة عادية في منطقة مركزية كبيرة بما يكفي لإيواء كازينو ومركز للقمار. القياسية وكذلك الأموال اللازمة. تجهيز التثبيت لتلبية المعايير المتوقعة من قبل اللاعبين واللاعبين.