اعمال

ما هي مزايا المقامرة في الكازينوهات؟

المقامرة في فيجاس عندما يتحدث معظم الناس عن المقامرة ، نادراً ما تأتي الفوائد في المحادثات. على الرغم من حقيقة أن أكثر من مليار شخص يقامرون كل عام (حوالي 1/7 من سكان العالم) ، يُعتقد عمومًا أن المقامرة هي خطيئة إلى حد ما. بالطبع ، يختلف هذا اعتمادًا على التعليم الديني ، لكن بين المسيحيين ، فإن الصورة النمطية للمقامرة تستخدم منذ فترة طويلة لوصف خطيئة خطيرة. الغريب أن الكتاب المقدس ليس لديه ما يقوله عن المقامرة ، رغم أن الكثير من الناس يعتقدون خطأً أن المقامرة خطيئة.

التحذيرات التوراتية حول حب المال أكثر من حب الله لا علاقة لها بالمقامرة ؛ رجل الأعمال الذي لا يلعب أبدًا يمكنه أن يحب المال. يمكن للشخص الفقير بدون دخل أن يحب المال. لذلك من المؤسف أن العديد من أجيال من المصلين قد ضُلِّلوا في الاعتقاد بأن اللعبة نفسها كانت خطيئة.

بصرف النظر عن كل هذه المخاوف ، نعود إلى السؤال التالي: ما هي فوائد المقامرة؟ على الرغم من أنني لا أستطيع أن أعد بأن هذه قائمة كاملة بالمزايا ، أعتقد أنها قائمة جيدة جدًا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول المقامرة عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا العثور على مقالات رائعة حول الفتحات.

لعبة تحفز الاقتصاد المحلي

إذا تمكنت من جعل الآلاف من الأشخاص من خارج منطقتك يتعاملون معك ، فسيتم إنفاق جزء من الأموال التي تم جمعها على الشركات المحلية القريبة منك. أنت أيضا تنفق الأموال التي تكسبها ، وأنت تساهم في الاقتصاد.

خلقت العديد من الكازينوهات فرصًا كبيرة لمجتمعاتها المحلية من خلال تعيين الموظفين ، والتعاقد مع الشركات المحلية ، وجلب أعداد كبيرة من الضيوف بين عشية وضحاها إلى الفنادق المحلية. إذا تمكن معظم هؤلاء من العودة إلى ديارهم ، فقد يجلبون ازدهارًا جديدًا للمجتمعات المحلية.

اللعب هو شكل من أشكال الترفيه

نعم ، من المحتمل أن تخسر المال أثناء اللعب ، لكن إذا كنت تستمتع ، فما الفرق بين خسارة 200 دولار في كازينو وإنفاق 200 دولار على تذاكر باهظة الثمن لحضور عرض أو حدث رياضي؟ كنت لا تزال تستمتع. ذهبت دائما المنزل آمنة وراض.

إذا كنت تستطيع العيش بدون اللعبة ولكن يمكنك الاستمتاع بها ، فربما توافق على ذلك. إذا كنت تلعب فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته وليس المال الذي تحتاجه لفواتيرك ومعيشتك ، فمن المرجح أن توافق. المقامرة نشاط جماعي رائع للأصدقاء والعائلة ، وتنظم العديد من المجموعات رحلات المقامرة الخاصة إلى الكازينوهات التي قد تبعد بضع ساعات فقط بالسيارة.

يمكن أن يحدث اللعب في بيئة آمنة

بالتأكيد ، هناك بعض الأروقة الرديئة حيث يأتي الأشخاص الذين لا ترغب في مقابلتهم للعب ، ولكن تم قمع هذه الصورة النمطية في العديد من الأماكن من قِبل الكازينوهات الاحترافية الكبيرة. تقوم الكازينوهات بتوظيف حراس الأمن ومراقبة مواقف السيارات الخاصة بهم واتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الجرائم العنيفة التي تصيب عملائهم. نعم ، لا تزال الجريمة تحدث في الكازينوهات ، لكنها نادرة وعادة ما تكون الشرطة قريبة.

لا يوجد مكان آمن حقًا ، لكن جناحًا كبيرًا مثل الكازينو أو مضمار السباق يوفر بيئة آمنة لتناول الطعام ، وللعروض الحية (أو أحيانًا لعروض الدوائر المغلقة) ، وبشكل عام للتجربة. ممتعة. يمكنك حتى كسب المال.

بإمكانك الفوز

نعم ، هناك دائماً فائزين في ألعاب الحظ. لا أقصد “البيت يفوز دائمًا” ، رغم أن هذا ليس هو الحال عادة. أعني أن الكازينوهات ومسارات السباق تنفق الكثير من المال كل يوم على أشخاص “يفوقون الاحتمالات”. حتى تتمكن من الوصول إلى صفقة غير متوقعة ولذيذة.

إن الفوز باللعبة ليس بالأمر السهل ، وهو أسلوب حياة صعب لمن يلعبون طوال اليوم. اللعبة هي وليمة أو مجاعة للعديد من المهنيين ، لكن بعض الناس يعتقدون أنه من خلال إتقان مهارات لعبة البوكر والبلاك جاك ، يمكن أن يتفوقوا باستمرار على الاحتمالات.

تساهم اللعبة في ميزانية الدولة

إذا دفعت ضرائب على أرباح ألعابك ، فأنت مواطن صالح. ومع ذلك ، هناك شكل آخر من أشكال المقامرة التي تساهم في إيرادات الحكومة: اليانصيب الحكومي. ألعاب اليانصيب مثل أرسنال و الملايين الضخمة ، ناهيك عن الآلاف من ألعاب الخدش ، تكسب مليارات الدولارات كل عام.

اليانصيب هي ضريبة مفروضة ذاتيا. لا يولِّد ما يكفي من المال لاستبدال ضريبة الدخل ، لكنه بالتأكيد يحدث فرقًا كبيرًا في الميزانيات الحكومية. أحد الأسباب الأصلية لتشغيل يانصيب الولاية كان بالطبع تمويل المبادرات التعليمية. ومع ذلك ، يحذر النقاد من أن الحكومات سوف تستخدم عائدات اليانصيب لتمويل الاحتياجات الأخرى عندما يسير الاقتصاد بشكل سيء.

على الرغم من أنه ليس بالأمر السيء استخدام عائدات اليانصيب لأغراض غير تعليمية ، إلا أنها بطاطس سياسية ساخنة تحتاج إلى التعامل معها بحذر. يريد الناخبون معرفة أن أموالهم تدار بمسؤولية من قبل المسؤولين الحكوميين.

اللعب يخلق أشكال جديدة من الدخل

صدق أو لا تصدق ، هناك أشخاص يكسبون المال دون اللعب. هذه هي المواقع الشريكة التي تتحقق من مواقع ألعاب الإنترنت والكازينوهات على الإنترنت. تقع صناعة شركة المقامرة في زاوية مظلمة من القانون وتغفل عنها بعض القوانين التي تحدد من يمكنه ولا يستطيع كسب المال من المقامرة. يحق لك قبول المدفوعات مقابل الإعلان. لا تقع عليك مسؤولية ضمان امتثال اللاعبين وموفري الألعاب للمتطلبات القانونية.

الصناعة التابعة لها أهم بكثير من لعب القمار. الشركاء عبر الإنترنت يبيعون كل شيء من الكتب إلى السيارات باهظة الثمن. إنها توفر الأثاث وعروض العطلات وكوبونات الخصم وأي شيء يمكنك التفكير فيه.

اللعب هو شكل من أشكال اللعب

اللعبة هي لعبة. مقدمة في علم الألعاب تقول:
يعد اللعب جزءًا مهمًا من السلوك البشري ، ولكنه أصبح أكثر أهمية منه في تنمية الفرد. على سبيل المثال ، نستخدم الألعاب الأولمبية لجمع دول بأكملها للاحتفال بالمنافسة العادلة والأخوية. مئات الملايين من الناس يتابعون عن كثب الرياضات الأولمبية والمسابقات الدولية الأخرى ، حتى لو لم يحسن ذلك من بقائهم أو فرصهم في البقاء على قيد الحياة.

بالطبع ، كانت اللعبة خرابًا للعديد من الرجال – لا شك في ذلك. لقد أثبت العلم أن إدمان المقامرة حقيقي لأنه يسبب تغييرات خطيرة في وظائف المخ والكيمياء. الأشخاص الذين لا يستطيعون التوقف عن اللعب حقًا لا يمكنهم التوقف عن اللعب وعليهم طلب المساعدة لإدمانهم على لعب القمار.