اعمال

خطة عمل كازينو على الإنترنت – ملخص

دوفر سيتي كازينوهات هي شركة كازينو ألعاب عبر الإنترنت قياسية مرخصة ومجهزة تجهيزًا جيدًا وتقع في أحد أكثر الشوارع ازدحامًا. مركز الترفيه دوفر – ديلاوير. كنا قادرين على تأمين التثبيت القياسي في موقع مركزي واحد وتحديد موقعه بسهولة في دوفر. نحن مجهزون تجهيزًا جيدًا لخدمة المجتمع بأكمله والزوار والسياح.

أصبحت دوفر سيتي كازينوهات الوجهة الأولى للاعبين والمقامرين عبر دوفر – ديلاوير. نحن مجهزون بشكل جيد وموقعنا لتشغيل منشآت ألعاب الكازينو المرخصة وكذلك مرافق الألعاب القانونية عبر الإنترنت. يحتوي الكازينو ومركز الألعاب على مساحات كافية لوقوف السيارات لاستيعاب عدد الأشخاص الذين سنستقبلهم في كل مرة.

لقد أجرينا أبحاثًا مكثفة حول أبحاث السوق ودراسات الجدوى وتوصلنا إلى استنتاج مفاده أن دوفر – ديلاوير هو المكان المناسب لفتح مركزنا للألعاب والكازينو. إن مصلحة عملائنا هي دائمًا أولوية ، وكل ما نقوم به يعتمد على قيمنا وأخلاقياتنا المهنية. سوف نتأكد من أننا توظيف المهنيين الذين لديهم خبرة مع سماسرة الرهن العقاري والقروض.

تفتح مدينة دوفر الكازينوهات على مدار الساعة في عطلات نهاية الأسبوع (الجمعة إلى الأحد) ومن الساعة 6:00 صباحًا إلى منتصف الليل من الاثنين إلى الخميس ، حتى نتمكن من استيعاب الأشخاص ذوي المتطلبات الزمنية المختلفة. لهذا السبب ، اتخذنا الترتيبات اللازمة لنظام كشاف فعال لتوظيف عدد كاف من الموظفين وإجراء تغييرات على الموظفين.

ستظهر شركة دوفر سيتي كازينوهات التزامها بالاستدامة بشكل فردي وكشركة في أي وقت من خلال المشاركة الفعالة في مجتمعاتنا ودمج الممارسات التجارية المستدامة كلما كان ذلك ممكنًا. سوف نتأكد من أننا مسؤولون عن أعلى المعايير من خلال الاستجابة بعناية وكاملة لاحتياجات عملائنا. سنخلق بيئة عمل توفر مقاربة إنسانية ومستدامة لكسب العيش لشركائنا وموظفينا وعملائنا في عالمنا.

تعد دوفر سيتي كازينوهات شركة عائلية. مملوكة من قبل بيتر مكاليستر وأفراد أسرته المباشرة. يدار العمل من قبل بيتر مكاليستر وابنه جو مكاليستر. يتمتع بيتر ماك أليستر بخبرة تزيد عن 15 عامًا في صناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت ، وقد عمل في بعض أكبر شركات الكازينو والألعاب في لاس فيجاس – نيفادا.