اعمال

تعرف على حافة المنزل لألعاب الكازينو الشهيرة

على الرغم من إمكانية استخدام الاحتمال الرياضي لتحديد الحافة المنزلية ، فإن اللاعبين لن يواجهوا هذا على المدى القصير. لا يتم إجراء الرياضيات خلف حافة المنزل في جلسة مدتها نصف ساعة ، ولكن في آلاف الألعاب.

قامت الألعاب بتجميع طاولة أساسية تدرس الحافة الرئيسية مع العديد من الألعاب في الكازينو:

عبر
اعتمادًا على اللعبة واللاعب ، يمكن أن تكون ميزة الكازينو أكبر مما هو مذكور بشكل عام في البيانات. كما ترون من الجدول ، فإن لعبة البلاك جاك مع الإحصاءات المبنية على ثلاثة أنواع من الألعاب تقدم مزايا عديدة عند لعبها باستراتيجية أساسية مثالية.

يمكن الحد من حافة المنزل في هذه الألعاب من خلال تعلم استراتيجية متقدمة. وبالمثل ، يمكن أن تزيد حافة المنزل بسبب تغييرات القواعد ، على سبيل المثال إذا دفعت 6: 5 مقابل لعبة ورق بدلاً من 3: 2.
تتمتع معظم ألعاب الكازينو بميزة بيتية تتراوح بين 0٪ و 5٪ لأجهزة القمار بنسبة 10٪ وكينو بنسبة 27٪. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات التدريب على ألعاب الكازينو للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي يمكننا استخدامها لتعلم الإستراتيجية الصحيحة لتقليل الحافة المنزلية في بعض الألعاب.

إذا لعبنا ألعابًا بميزة أقل وتعلمنا الإستراتيجية الصحيحة ، فستستمر دولاراتنا لفترة أطول في الكازينو ، مما يمنحنا فرصة أكبر للفوز بالألعاب والهبوط. معظم الكازينوهات تريد المتعة واللعب لفترة أطول دائما أكثر متعة من الخروج.

نحن لسنا هنا لنوعز بأن الجميع يجب أن يلعبوا ألعابًا ذات ميزة منزل صغيرة فقط ، لكن من الحكمة حقًا الاستفادة من الفرص عندما تكون متاحة. يحب هذا المؤلف عمومًا ممارسة ألعاب ذات حافة منزل صغيرة لأنه يمد الدولار ، لكن من الممتع أيضًا خلط لعبة مع حافة منزل أكبر للتوابل في الليل. فكر في الأمر مثل إضافة بعض الصلصة الحارة إلى لدغة من البطاطا المهروسة.